موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غزل المحلة يفوز علي الزمالك بثنائية

الزمالك والمحلة
الزمالك والمحلة

نجح فريق غزل المحلة في الفوز على الزمالك، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين منذ قليل على ستاد المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الشوط، ولكن بدون فاعلية هجومية، بينما اعتمد غزل المحلة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

وبدأت هجمات الأبيض في الدقيقة الخامسة، عن طريق فرجاني ساسي وأرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لم تجد غير مدافع المحلة محمد فتح الله، وفي الدقيقة العاشرة نظم غزل المحلة هجمة مرتدة، عن طريق عبده يحيى استلك الكرة خلف مدافعو الزمالك على يمين منطقة الجزاء ثم أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس أبو جبل بثبات.

وعاد الزمالك للهجوم مرة أخرى، وفي الدقيقة 20، استلم أشرف بن شرقي الكرة على يسار منطقة الجزاء بمهارة ثم مرر الكرة لإمام عاشور على حدود منطقة الجزاء الذي سددها ولكن مرت ضعيفة لخارج الملعب، وبعدها سدد يوسف أوباما الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين قبل وصولها للمرمى.

وواصل الأبيض هجومه، وفي الدقيقة 40 لعب إمام عاشور تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت ليوسف أوباما خلف المدافعين ولكن لم يسيطر عليها اللاعب لتصل في النهاية لدفاع المحلة، وبعدها تسديدة من أوباما من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وفي الشوط الثاني، زاد فاعلية الفريقيت هجوميا، وفي الدقيقة 50، إمام عاشور أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لفتوح ولكن ارتطمت بيده ليحتسب الحكم خطأ على الزمالك، وبعدها تسديدة قوية من بن شرقي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الدافع محمد فتح الله قبل وصولها للمرمى.

وواصل الزمالك هجومه، وفي الدقيقة 65 أرسل حازم إمام كرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها إمام عاشور برأسية أمسك بها الحارس عمرو شعبان بثبات، وفي الدقيقة 71 نجح فرجاني ساسي في إحراز الهدف الأول للزمالك، بعد عرضية من إمام عاشور من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها «ساسي» برأسية قوية مرت على يسار الحارس عمرو شعبان لداخل الشباك.

وبعدها ضغط غزل المحلة، من أجل تعديل النتيجة ونجح عبده يحيى في تعديل النتيجة لـ«الفلاحين»، بعد عرضية من جهة اليمين يلعبها عبده بقوة في المرمى، وبعدها ضغط الزمالك بقوة، وتعرض فرجاني ساسي للطرد بسبب التهور مع مدافع غزل المحلة محمد سامي.

وسجل هدف غزل المحلة الثاني خالد الإخميمي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، مستغلا انفراد كامل لفريق الفلاحين، لكن تصدى له محمد أبو جبل لتصل إلى الإخميمي الذي وضع الكرة في الشباك الخالية.

البنك الأهلي
الزمالك غزل المحلة الدوري المصري الدوري اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB