موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

5 لاعبين مهددين بالرحيل عن الأهلي.. من هم؟

الأهلي
الأهلي

استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 5 لاعبين من حسابات الفريق للفترة المقبلة مع القلعة الحمراء.

فبعد إعلان الجنوب إفريقي لقائمة الفريق المشاركة بكأس العالم للأندية، اقترب بعض اللاعبين من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، ويعرض لكم ”أهل مصر” اللاعبين المهددين من الرحيل رفقة المارد الأحمر:-

1- رامي ربيعة

خرج رامي ربيعة من حسابات موسيماني، واستبعد من قائمة الفريق التي ستخوض بطولة كأس العالم للأندية، كما يحتل المركز الأخير في التقييم الفني بين مدافعي الفريق، حيث احتل المركز السادس بعد بدر بانون، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام وسعد سمير.

وكان على وشك الانتقال إلى المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لكن لم يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق في الاتحاد المصري.

2- محمود وحيد

لا يفارق محمود وحيد دكة البدلاء طوال الموسم تقريبًا، كما خرج من قائمة الفريق المشاركة ببطولة كاس العالم للأندية، مما يقربه من الرحيل عن صفوف الفريق.

3- سعد سمير

يعتبر سعد سمير من اللاعبين المهددين بالرحيل عن القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركته بصفة اساسية، كما يحتل المركز الخامس في التقييم الفني لمدافعي الفريق، مما احزن اللاعب وجعله يقترب من الخروج سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات المقبلة.

4- مروان محسن

بعد عودة صلاح محسن ومحمد شريف من الإعارة، واستقدام والتر بواليا من الجونة، أصبحت فرص مشاركة مروان محسن في النادي الأهلي قليلة، مما يجعل اللاعب يقترب من الخروج من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

5- جونيور أجايي

تعتبر رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في شراء مهاجم أو جناح أجنبي، وعدم اقتناعه بأجايي، هي من تقرب النيجيري من الرحيل عن الفريق في فترة الإنتقالات المقبلة.

البنك الأهلي
موسيماني الدحيل القطري كاس العالم للاندية جونيور اجايي السلطة محمود وحيد رامي ربيعة سعد سمير مروان محسن اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB