موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 05:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شاب سقط بسيارته من أعلى كوبري أكتوبر

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقي شاب مصرعه، إثر سقوط سيارته من أعلى كوبري أكتوبر، بمنطقة مدينة نصر شرق محافظة القاهرة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، التي جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفى كان يقود سيارته واختلت عجلة القيادة في يده، مما تسبب في اصطدامه بالحاجز وسقوطه من أعلى الكوبري، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وأضافت التحريات والتحقيقات، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث بقسم شرطة مدينة نصر ثان إلى مكان الواقعة، ورُفعت آثار الحادث، وأعيدت سير حركة المرور مرة أخرى بعد توقفها قرابة 30 دقيقة بسبب الحادث، فيما نُقل المتوفى إلى المستشفى، وتبين إصابته بكسور فى الجمجمة ومختلف أنحاء جسده.

وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وأجرت معاينة لمكان الحادث، وتحفظت على الكاميرات، وصرحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت الإدارة العامة للمرور قد أعلنت عدة طرق بديلة بعد غلق الطريق الدائري أمس، إثر اندلاع حريق في عقار الدائري بمنطقة الهرم، وتبين أن الحريق نشب في مخزن أحذية، وأن النيران مستمرة منذ مساء الجمعة وحتى الأن، ولم تتمكن قوات الحماية المدنية من إخمادها.

البنك الأهلي
السلطة حادث طريق سقط سيارة من أعلى كوبرى اكتوبر كوبرى أكتوبر مدينة نصر
tech tech tech tech
CIB
CIB