موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خبر سعيد ينتظر جمهور الأهلي قبل مباراة الدحيل القطري

الأهلي
الأهلي

يستعد الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ووصلت بعثة النادي الأهلي للعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي يستهل مشواره بها بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

كأس العالم للأندية 2020 هي النسخة السابعة عشر من نسخ كأس العالم للأندية، وهي بطولة أندية كرة قدم دولية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بمشاركة أبطال الاتحادات القارية الستة، وكذلك بطل الدوري الوطني من البلد المضيف ، وستستضيف دولة قطر منافسات هذه النسخة من البطولة.

بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل لقاء الدحيل

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،تحسن حالة محمد هاني، لاعب الفريق الذي ينفذ حاليا برنامجا تأهيليا؛ للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز، قبل السفر إلى قطر.

وقال الجهاز الطبي إن محمد هاني استكمل أمس برنامجه التأهيلي بقوة، على هامش مران الأهلي الذي أقيم أمس السبت على ملعب جامعة قطر.

وأوضح أن اللاعب بات قريبا جدا من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يخضع لجلسات علاج طبيعي مستمرة؛ من أجل تجهيزه لمباراة الدحيل القطري في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن محمد هاني سيكون متواجدا في التدريبات الجماعية للفريق بعد غدٍ الثلاثاء.

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن حسين الشحات، لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدٍ الاثنين.

أردف: «الشحات شعر بثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة بيراميدز الأخيرة، ومن ثم فضل الجهاز الطبي منحه راحة سلبية من التدريبات».

واوضح أن اللاعب سيعود بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية غد، استعدادًا لمواجهة الدحيل في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل.

القنوات المجانية للمونديال

نشرت جريدة اليوم السابع في تقرير لها بعض ترددات القنوات المجانية التي ستنقل كأس العالم للأندية ، والتي جاءت على النحو التالي:-

تي في سبورت البولندي، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

واسفرت قرعة مونديال الأندية عن وقوع الدحيل القطري فريق الدولة المستضيفة في مواجهة الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في قمة منتظرة بينما سيواجه تيجريس المكسيكي بطل الكونكاكاف أولسان هيونداي بطل دوري أبطال آسيا وذلك ضمن الدور الثاني من البطولة.

وفي نصف النهائي الأول سيواجه بطل كأس ليبرتادوريس (ممثل أميركا الجنوبية) الفائز من تيجريس وأولسان يوم الأحد السابع من فبراير.

أما نصف النهائي الثاني فسيجمع العملاق الألماني بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا بالفائز من مواجهة الدحيل والأهلي وذلك يوم الاثنين الثامن من فبراير فيما ستقام المباراة النهائية يوم الخميس 11فبراير.

رد فعل الجمهور

عبر بعض من جمهور الأهلي عن سعادته عن وجود بعض القنوات الرياضية المفتوحة التي تساعدهم على مشاهدة المونديال.

وقال البعض في تغريدات عبر موقع تويتر:"يا مسهل" ، وقال أخر:"الحمدلله هنتفرج من البيت".

البنك الأهلي
مباراة الدحيل والأهلي قطر المونديال كأس العالم للأندية السلطة اخبار رياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB