موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يأمر بسرعة التجديد لنجم الأهلي

موسيماني
موسيماني

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة ناديه ضرورة التجديد للدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

وشدد موسيماني على إدارة الأهلي ضرورة استمرار علي معلول ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة باعتباره أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر منذ انضمامه للنادي قادمًا من الصفاقسي التونسي.

كما أكد موسيماني على إدارة الأهلي بأن علي معلول لاعب محترف بمعنى الكلمة وينفذ كل ما هو مطلوب منه في الملعب وخارجه وبالتالي لا بد من تجديد تعاقده.

وينتهي تعاقد علي معلول مع الأهلي في صيف ٢٠٢٢، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد أخر في يناير المقبل دون الرجوع إلى الأهلي.

وتعادل الأهلي في وقت سابق أمام بيراميدز، سلبيًا بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري، والتي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، والتعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز.

البنك الأهلي
الظهير الايسر لاعب الاهلي تجديد عقود الاهلي التجديد لمعلول مونديال الاندية عمرو السولية الأهلي اليوم بيتسو موسيماني دوري ابطال افريقيا علي معلول اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB