موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انتظرونا في نهائي مونديال الأندية.. لاعب الدحيل يتوعد الأهلي

كاس العالم للاندية
كاس العالم للاندية

يلتقي فريقي الأهلي المصري،بطل دوري أبطال أفريقيا، فريق الدحيل القطري، صاحب الأرض، في أفتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر ، يوم 4 فبراير، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وتأهل الأهلي لمونديال كأس العالم للأندية 2021، بعد التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1.

وأطلق علي عفيف، لاعب الدحيل القطري، تصريحات نارية، متمنيًا الفوز على الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، للوصول إلى المباراة النهاية.

وقال "عفيف" في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنه يشارك للمرة الثانية في كأس العالم للأندية، حيث شارك من قبل حينما كان لاعبًا للسد القطري.

وأكد ان فرصة وصول فريقه للمباراة النهائي كبيرة، وتحقيق الإنجاز الذي حققه فريق السد منذ 10 سنوات وتحديدًا عام 2011 حينما وصل إلى نصف نهائي البطولة، متمنيًأ تحقيق إنجاز أفضل من الذي حققه السد.

وأشار إلى أن فريقه سيلعب بواقعية أمام الأهلي في المباراة الأولى، ولكن نحتاج للحظ والتوفيق من أجل الوصول للنهائي.

يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

يذكر أن بايرن ميونخ سيواجه الفائز من لقاء الأهلى أمام الدحيل القطرى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

البنك الأهلي
علي عفيف الاهلي والدحيل جهاز الاهلي بطل افريقيا الدحيل القطري كاس العالم للاندية مباراة الاهلي الأهلي اليوم بيتسو موسيماني أهلي أونلاين اخبار الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB