موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خلي بيا.. قلت أكسر نفسه.. اعترفات المتهمة بتصوير مطرب شعبي بقميص نوم

المتهمة
المتهمة

علاقة تعارف جمعتهما عبر عالم السوشيال ميديا الافتراضي، سرعان ما تطورت إلى علاقة غير شرعية، لكن السير في طريق المحرمات لا حدود له، وسوس الشيطان إلى الفتاة الثلاثينية «مسجلة آداب»، باستدراج صديقها المطرب الشعبي «أحمد ح.»، وشهرته «اللمبي»، إلى شقتها المشبوهة في منطقة الهرم، ونصب فخا له لسرقته أثناء إقامة علاقة جنسية بينهما، وأجبرته على توقيع إيصالات أمانة، وارتداء قميص نوم، وتصويره.

الواقعة برمتها انتقلت إلى النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث، بعد الانتهاء من سماع أقوال المجنى عليه -مقدم البلاغ-، وبدأت فى مناقشة المتهمة الرئيسية وصديقيها الذين عاوناها في الجريمة، واستجوابهم حول ملابسات الواقعة.

 

أمام النيابة، بدأ المتهمين يسردون تفاصيل الواقعة، إذ قالت المتهمة الرئيسية، إنها تعرفت على المطرب من خلال «فيسبوك»، وتطورت العلاقة من صداقة إلى علاقة غير شرعية، وكان يتردد عليها فى الشقة لمعاشرتها، وأنها قررت سرقته، واتفقت مع باقى المتهمين على تنفيذ الجريمة، مبررة: «عملت كده عشان أكسر نفسه، عشان سابني».

 

عقب تسجيل اعترافات المتهمة الرئيسية، تم مواجهة باقى المتهمين بما جاء على لسان المتهمة الرئيسية، وأكدوا روايتها، لتقرر النيابة العامة، حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتفريغ الكاميرات التى أظهرت لحظة دخول المجنى عليه إلى شقة المتهمة الرئيسية، وأيضا دخول باقى المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

وقال المطرب الشعبي، فى محضر الشرطة، أثناء مثوله أمام رجال المباحث، بحضور اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، إنه تعرف على فتاة من «فيسبوك»، وصارت بينهما علاقة غير شرعية، ثم انفصل عنها.

وأضاف: «أنها اتصلت به، وطلبت منه الحضور والغناء في عيد ميلادها، واصطحبته إلى فيلا في هضبة الأهرام»، وما إن وصل، فوجئ بشاب وفتاة، تعدوا عليه بالضرب، ووثقوه بالحبال، وأكرهوه على توقيع إيصالات أمانة، واحتجزوه لمدة يومين، وتركوه يغادر الفيلا عقب ذلك.

وكانت قوات الشرطة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنوا من ضبط المتهمين، عقب الانتهاء من مناقشة المطرب -المجنى عليه-، وتبين أن المتهمة الرئيسة فتاة ثلاثينية، سبق اتهامها فى قضايا آداب، وشاب سابق اتهامه فى قضايا مخدرات، وصديقتهما.

البنك الأهلي
احمد حسن أحمد حسن اخبار أحمد حسن الهرم مطرب شعبى علاقة غير شرعية
tech tech tech tech
CIB
CIB