موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس عاطلين بتهمة الإتجار في المخدرات بالقليوبية

مخدرات
مخدرات

أمر قاضي المعارضات بتجديد حبس عاطلين بشبين القناطر في محافظة القليوبية، لاتهامهما بالاتجار في المخدرات، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وضبط العاطلين وبحوزتهم كيلو شادو وهيروين، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وأمرت بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، يفيد القبض على عاطلين، بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين والشادو.

وتمكن المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث شبين القناطر، من ضبط المتهمين، وهما «م. ج. ع»، 42 سنة، عاطل، مقيم بعزبة الشقري، دائرة المركز، وبحوزته كمية من مخدر الشادو، تزن حوالي 600 جرام، ومبلغ مالي 130 جنيها، وهاتفا محمولا، و«و. م. ن»، 29 سنة، عاطل، مقيم بكفر شبين، دائرة المركز، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 350 جراما، ومبلغ مالي 110 جنيهات، وهاتفا محمولا.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتهما للنيابة وقاضي المعارضات، الذي جدد حبسهما.

كانت أجهزة أمن القليوبية، تمكنت في وقت سابق من ضبط 4 عاطلين بقليوب، لاتهامهم بالإتجار في الحشيش والهيروين والشادو، وجرى حبسهم على ذمة الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مركز قليوب، بضبط كلا من «س. ه. م»، 43 عاما، عاطل، مقيم بميت نما، دائرة المركز، و «م. ا. م»، 21 سنة، عاطل، ومقيم بمنطي، دائرة المركز، و«ه. م. ا»، 22 سنة، عاطل، مقيم بقليوب البلد، و«ع. م. س»، 22 سنة، عاطل، مقيم بقليوب البلد، وبحوزتهم كميات مختلفة من مخدر الشادو وهواتف محمولة ومبالغ مالية.

وبمواجهتهم، اعترف المتهمون بالإتجار في المخدرات، وتحررت المحاضر اللازمة، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم.

البنك الأهلي
القليوبية هيرويين شادور مخدرات حبس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB