موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حادثي سير.. مصرع شخصين وإصابة ثالث في سوهاج

مصرع شخصين وإصابة ثالث في حادثي سير بسوهاج
مصرع شخصين وإصابة ثالث في حادثي سير بسوهاج

لقي عامل مصرعه متأثرا بإصابته داخل مستشفى خاص، إثر انقلاب دراجة بخارية يستقلها علي محور جرجا، جنوب سوهاج.

كما لقي سائق مصرعه، وأصيب آخر في تصادم بين سيارتين «ملاكي ونقل» بدائرة مركز أخميم على الطريق الصحراوي الشرقي، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم، والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي.

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد وروود بلاغا من مستشفي راشد التخصصي بسوهاج، بوصول «فاضل. ع»، 23 سنة، عامل، يقيم بناحية الرشايدة، دائرة مركز العسيرات، مصابا باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفى عقب وصوله إثر حادث دراجة بخارية.

وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث مركز جرجا، وبسؤال والده «عدلي. ا. ع»، 51 سنة، عامل، يقيم بذات الناحية، قرر أنه في أثناء قيادة نجله المذكور دراجته البخارية أعلى كوبري «جرجا - دار السلام»، اختل «الجادون» بيده، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، وحدوث إصابته ووفاته، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

وتبلغ لمركز شرطة أخميم، وجود حادث تصادم ومتوفى ومصاب على الطريق الصحراوي الشرقي، وانتقل مأمور وضباط المركز، وبالفحص تبين أنه في أثناء سير سيارة قيادة «غمري. ع. ا. ق»، 45 سنة، سائق، يقيم بدسوق، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بسيارة ملاكي قيادة «صابر. خ. ع»، 45 سنة، سائق، يقيم بشارع الجمهورية، دائرة قسم ثان سوهاج.

ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الثانية، وإصابة قائد الأولى بكسر في القدم اليمني، ونقلت الجثة للمستشفى المركزي، والمصاب لمستشفي سوهاج الجامعي، ورفعت آثار الحادث، والتحفظ على السيارتين، وحرر محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة؛ لعدم وجود شبهة جنائية.

البنك الأهلي
سوهاج محافظة سوهاج حوادث طرق حوادث سوهاج جرجا اخميم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB