موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

موقع السلطة

لقي 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، فيما أصيب 4 آخرين، في حادث تصادم وقع قبل قليل، أمام قرية «الصنافين»، التابعة لمركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء إبراهيم عبد الغفار، إخطاراً بالواقعة، فوجه على الفور الأجهزة المختصة بالانتقال إلى مكان الحادث، والدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

وجرى نقل جثامين آثنين من المتوفين وهم كل من «رجب محمود محمود الحنفي»، وزوجته «هانم محمود محمد عبد الموجود»، إلى مستشفى «السعديين».

كما تم نقل جثتي «أميرة رجب محمود محمود الحنفي»، 32 سنة، وطفلها «محمد فوزي محمد فوزي»، 3 سنوات، إلى مستشفى الزقازيق الجامعي.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق، وصرحت بدفن الجثامين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي وقت سابق، أصيب 16 شخصاً في حادثين منفصلين بالشرقية، نتيجة انقلاب سيارتين بدائرة مركز بلبيس، حيث تم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي، ومستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان.

وتلقى مدير الأمن إخطاراً بانقلاب سيارة أجرة لنقل الركاب «ميكروباص» على الطريق الإقليمي بدائرة مركز بلبيس، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، كما تلقى إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة شرطة على طريق «بلبيس - العاشر من رمضان»، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

وعلى الفور، تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تولت نقل 10 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، ومصابين اثنين إلى مستشفى بلبيس المركزي، و4 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، وتم تحرير المحاضر اللازمة بكلا الحادثين، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كما لقي شخص مصرعه وأصيب 11 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق «الصالحية الجديدة - القنطرة» أمس الأحد، تم نقلهم إلى المستشفيات بواسطة سيارات الإسعاف، وتبين أن معظم الإصابات بكدمات وجروح وسحجات ما بين خفيفة ومتوسطة.

البنك الأهلي
الشرقية تصادم منيا القمح الصنافين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB