موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الشيطان كان أقوى مني.. اعترافات قاتل شقيقه بسبب الميراث في قنا

متهم
متهم

قررت النيابة العامة في مركز فرشوط، اليوم الأحد، حبس المتهم بقتل شقيقه بسبب الخلاف على الميراث، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد.

وأبدى «أشرف» المتهم بقتل شقيقه، ندمه أمام النيابة العامة لما فعله بقيامه قتل شقيقه بطلق ناري نافذ في الصدر أثناء عتابهما وخلافهما على ميراث أرض زراعية بقرية «الدهسة».

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه كان غير قاصد أن يقتل المجني عليه، «كنت أريد تخويفه ولكن الشيطان كان أقوى وجعلني اضغط على الزناد وخرجت الطلقات من البندقية التي أودت بحياة شقيقي»، وبحسب مصدر أمني انهار المتهم في البكاء.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا بمصرع محمد عبدالشافي محمد، 50 عاما، إثر إصابته بطلق ناري بقرية الدهسة بفرشوط.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة شقيق المجني عليه، حيث أطلق النيران على شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

وتمكن قوة أمنية، برئاسة العقيد قرشي عبدالمنعم، رئيس فرع البحث الجنائي في أبوتشت، والمقدم أحمد عبدالحق، وكيل فرع البحث الجنائي في شمال قنا في أبوتشت، من ضبط المتهم «أشرف»، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي ذات السياق تمكنت الأجهزة الأمنية في أبوتشت، من القبض على المتهم بمحاولة قتل شقيقه بسبب تعاطيه المخدرات «الشابو» في قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

وكان تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بإصابة محمد العجمي محمد، 20 سنة، بعدة طلقات نارية بقرية الكرنك في أبوتشت.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة هو شقيق المجني عليه، بسبب تعاطي المتهم للمخدرات وطلبه أموالا باستمرار من شقيقه الذي رفضه إعطاءه فأطلق عليه النار، وألقي القبض على المتهم بعد 24 ساعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

البنك الأهلي
محافظة قنا مركز قنا قتل شقيقه مركز فرشوط

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB