موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 5 أشخاص في حادث سير على صحراوي بني سويف

مستشفى بني سويف التخصصي
مستشفى بني سويف التخصصي

أصيب 5 نجارين، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى أجرة «8» راكب، بالطريق الصحراوي الشرقي في محافظة بني سويف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى أجرة «8» راكب بالطريق الصحراوي الشرقي، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإبلاغ الجهات المعنية من إسعاف لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى ومرور لرفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج، ووجه مدير المستشفى بسرعة تقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم للمصابين.

وتبين أن المصابين هم: «أحمد ناصر أحمد 24 سنة، مصابًا بكدمات بالجسم، محمد ناصر أحمد، نجار، 22 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وربيع أحمد رفعت، 40 سنة مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج.

وأصيب في الحادث كل من محسن أحمد رفعت 51 سنة، مصابا بجروح وكدمات بالجسم، أحمد ربيع رجب 17 سنة مصابًا بسحجات وكدمات بالجسم وجميعهم مقيمون بمركز ببا.

ووجه الدكتور صلاح عمر جودة مدير عام المستشفى، والدكتور محمد جمال، نائب مدير المستشفى، بسرعة إسعاف المصابين على الفور وإجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

يشار إلى أن نفس الطريق شهد تصادم سيارة أجرة ميكروباص مع أتوبيس، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص أيضا جرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

البنك الأهلي
بني سويف الطريق الصحراوي الشرقي مصابين حادث مروري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB