موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خفت من الناس.. اعترافات المتهمة بسحل وقتل فتاة النزهة

موقع السلطة

تزامنا مع بدء أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بسحل وقتل ”فتاة النزهة”، طالب المحامي صفوت السيد، دفاع المجني عليها ندى شديد والمعروفة إعلاميا بـ”فتاة النزهة المسحولة”، بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وذلك أمام محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار عمرو مختار.

حضر جلسة اليوم والد المجني عليها ”ندى”، وشقيق والدها، وشقيقتها، وتغيبت الطالبة المتهمة عن الحضور لدواع أمنية، وحضر موكلها للدفاع عنها.

ويستعرض موقع السُلطة أبرز أقوال الطالبة المتهمة خلال جلسة التحقيق التي جرت معها أمام نيابة النزهة.

انتهت النيابة العامة من التحقيقات في القضية وأمرت في وقت مضى، بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 10 آلاف جنيه، قبل ان تقرر إحالتها ”مخلي سبيلها”، إلى محكمة جنح النزهة.

قالت المتهمة ”نورهان”، خلال تحقيقات النيابة: ”أنا كنت ماشية في اتجاهي عند مدرسة المستقبل متجهة إلى شارع حسن المأمون، وكنت أقود العربية بحالة طبيعية جدًا، على سرعة 60 كم تقريبًا، الطريق ماكنش زحمة علشان كان يوم إجازة”.

وحين سألتها النيابة عن حدود اتجاهها يوم الواقعة، ردت قائلة: ”كنت ماشية من شارع مدرسة المسقبل في الممر التاني في الطريق اتجاه حسن المأمون ثم دخلت الممر الثالث في نفس الطريق، وكنت على سرعة 40 كم”.

وردا على سؤال النيابة حول سبب هروبها من موقع الحادث، قالت الفتاة المتهمة ”خفت من الأهالي إنهم يضربوني”، مضيفة ”أثناء سيري في شارع حسن المأمون كنت ماشية في الحارة التالتة في نهر الطريق فوجئت بسيدة أمامي وسط الطريق ملحقتش أقف، أنا كنت في الحارة التالتة وكانت في عربية مدرسة مانعة الرؤية وأنا ما شوفتهاش، أنا خفت علشان الناس كان مناظرهم غريبة، وخفت ليأذوني”.

التقرير الطبي للفتاة المجني عليها ”ندى”، لفت إلى وجود كسر في قاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالذراعين والحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، وأكد أن الفتاة وصلت إلى المستشفى جثة هامدة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون في النزهة ووفاة فتاة، قبل أن يتبين مصرع فتاة تدعى ”ندى” صدمتها سيارة خلال عبورها الطريق، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البنك الأهلي
اعترافات المتهمة تحقيقات النيابة في قضية قتل فتاة النزهة اعترافات المتهمة بسحل فتاة النزهة
tech tech tech tech
CIB
CIB