موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أتواصل مع السومة .. محمد صلاح يكشف عن علاقته بالمحترفين العرب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الوطني، عن علاقته باللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية، من الذي يتواصل معهم بصفة دائمة من بين هؤلاء اللاعبين.

قال صلاح، في حديثه لفضائية "بي ان سبورتس"، إن علاقته برياض محرز لاعب مانشستر سيتي جيدة ويتحدث معه حينما يقابله في الملعب، كما أتواصل معه بشكل دائم الدولي السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي.

وأضاف أنه لا يتحدث تليفونيا مع محرز لكن يتحدثوا سويًأ قبل وبعد المباراة، وحتى الآن لم يقابل حكيم زياش المغربي المحترف في صفوف تشيلسي.

يذكر أن الأهلي والهلال تعادلا سويًا بدون أهداف في قمة الدوري السعودي، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر منافسة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020-2021.

وارتفع رصيد الهلال إلى 26 نقطة في صدارة الدوري السعودي، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة كما هو في المركز الثالث.

,,وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، تجديد عقد الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حتي 2024.

ودخل السومة، البالغ من العمر 31 سنة، الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، في يناير الحالي، بعد 6 سنوات ونصف، من الانضمام إلى الفريق، قادمًا من القادسية الكويتي.

جدير بالذكر أن السومة، هو الهداف التاريخي للنادي الأهلي، في مختلف البطولات المحلية والخارجية، حيث سجل 174 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن.

والسومة كذلك، أصبح الهداف التاريخي، للدوري السعودي للمحترفين، والذي انطلق في 2008-2009، برصيد 128 هدفًا.

البنك الأهلي
حكيم زياش رياض محرز اهلي جدة عمر السومة تشيلسي الدوري السعودي مانشستر سيتي محمد صلاح اخبار الدوري الانجليزي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB