موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم خلال الوقت الحالي، من حيث القيمة التسويقية.

ووفقا لما جاء فى شبكة ” KPMG” المتخصصة في الدراسات الاقتصادية بأن قائمة أغلى اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي، تشهد تواجد المحترف المصري محمد صلاح في المركز الرابع متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

وجاء كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان في الصدارة، حيث بلغت قيمته التسويقية 200 مليون يورو، وحل رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي ثانيا بـ 132 مليون يورو، وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند ثالثا بـ 130 مليون يورو.

وحل محمد صلاح في المركز الرابع بـ 122.2 مليون يورو، بينما جاء كل من ساديو ماني لاعب ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام في المركز الخامس بـ 120 مليون يورو.

وتواجد ليونيل ميسي المركز الـ 12 في قائمة الأغلى في العالم برصيد 101.3 مليون يورو، فيما كانت المفاجأة بخروج كريستيانو رونالدو من قائمة أغلى 50 لاعب، بعد تراجع قيمته التسويقية لـ 63.2 مليون يورو.

ويشار أن محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا، بفارق هدف وحيد هيونج سون صاحب المركز الثاني.

البنك الأهلي
أهل مصر د أغلى لاعبين فى العالم الدورى الإنجليزي ميسى رونالدو محمد صلاح ليفربول
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB