موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توتنهام يخطط لتمديد عقد هارى كين خوفا من إغراءات السيتي وسان جيرمان

هارى كين نجم توتنهام
هارى كين نجم توتنهام

يخطط توتنهام الإنجليزي للحفاظ على خدمات نجمه وقائده هارى كين، من خلال تمديد عقده الحالى مع النادى الذى ينتهى فى 2024، فى ظل اهتمام كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدماته الموسم المقبل.

وفقا لصحيفة "انديبندينت" الإنجليزية، فإن مسئولي توتنهام بدأوا مفاوضات مع النجم هارى كين، من أجل تمديد عقده مع النادى، والتوقيع على عقد جديد، فى ظل الإغراءات المادية المتوقعة من قبل السيتي والنادى الباريسي.

وكان كريستيان فالكه بصحيفة "بيلد" الألمانية، قد أكد على أن مانشستر سيتي، يخطط لتقديم عرضا بقيمة 100 مليون يورو، من أجل التعاقد مع نجم فريق توتنهام، هارى كين، خلال الصيف المقبل.

وأضاف التقرير، أن بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق السيتي، يرغب فى التعاقد مع مهاجم قوى، فى الموسم المقبل، فى ظل تراجع مستوى أجويرو، بجانب عدم ظهور البرازيلى جبرييل جيسوس بالمستوى المنتظر منه.

كما يرغب ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في استغلال علاقته الرائعة من نجم السبيرز، منذ أن كان يتولى تدريب الفريق اللندنى بالسابق، لإقناعه بالإنضمام إلى الفريق الباريسي، لتدعيم هجوم الفريق.

وخاض كين، خلال الموسم الحالي مع توتنهام، 24 مباراة في جميع المسابقات، سجل 17 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

 

 

البنك الأهلي
هارى كين توتنهام مانشستر سيتي باريس سان جيرمان الدوري الإنجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB