موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 09:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إخلاء سبيل مراهقة قتلت شقيقها بطريق الخطأ في العاشر من رمضان

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة قسم ثان العاشر من رمضان، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل مراهقة قتلت شقيقها الذي يصغرها بنحو عامين طعنا بـ«السكين» بطريق الخطأ.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، يفيد بوقوع مشادة بين مراهقة، 17 عاما، وأحد جيرانها أمام شقة اسرتها في الحي العاشر بمدينة العاشر من رمضان.

ووقع الحادث، خلال تدخل شقيقها الأصغر، 15 عاما، لمطالبتها بالدخول إلى شقتهم والتوقف عن المشادة من جارتهم، وكان في يد شقيقته سكينة، وأثناء دفعها للدخول إلى المنزل، أصيب بجرح طعني بطريق الخطأ، وجرى نقله للمستشفى لمحاولة إسعافه، إلا أنه توفى متأثرا بإصابته، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

يشار إلى أن مركز أولاد صقر بالشرقية، شهد في شهر أغسطس 2020، حادثة مشابهة داخل أحد منازل المدينة، الواقعة شمالي المحافظة، إذ لقى طالب طب مصرعه على يد شقيقه المهندس، بسبب خلاف بين الأول وشقيقتهما الطبيبة، فتدخل الثاني لفض النزاع بينهما، ليقتل شقيقه بطريق الخطأ.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار إخطارا بالواقعة، وأشارت المعلومات الأولية حول الأسرة، إلى أنها مكونة من الأب والأم و3 أبناء، الأول مهندس، خريج كلية حاسبات، تليه طبيبة، ويليهما شقيقهما الأصغر، وهو بالفرقة الثالثة بكلية الطب.

وأثناء وقوع مشاجرة بين المجني عليه وشقيقته، تدخل المتهم لمحاولة إنهاء النزاع بينهما، إلا أنه أصاب شقيقه بجرح طعني «دون قصد» ما أدى لوفاته.

وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وقررت إحالة المتهم «محبوس» إلى محكمة جنايات الزقازيق لمحاكمته على ذمة القضية.

البنك الأهلي
الشرقية طفلة العاشر من رمضان قتل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB