موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. رد ناري من القيعي على ملعوب بيراميدز لخطف نجم الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على عدم وجود نية لرحيل محمد شريف، مهاجم الأهلي بعد التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا.

يذكر أن الساعات الماضية شهدت تردد أنباء على غضب محمد شريف، بسبب تواجده على مقاعد البدلاء بعد التعاقد مع بواليا ورغبته في خوض قبول عرض خارجياً عقب تراجعه في المركز الثاني في ترتيب المهاجمين في النادي الأحمر.

وعلق القيعي في تصريحات تليفزيونة عبر برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي قائلاً :" لا نية في التفريط في محمد شريف وكل ما يتردد حول غضبه عار تماماً من الصحة ومن وحي خيال من ردده".

وأضاف القيعي " شريف قدم مستوى مميز في مشاركته مع الأهلي وذهب لمنتخب مصر والفريق يستعد للمشاركة في مونديال الأندية ومن الطبيعي أن يمنح موسيماني الفرصة للجميع لتجهيزهم ".

وتساءل " كيف يأتي لشريف عرضاً من أوروبا وهو على مقاعد البدلاء؟ ".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره نادي الإنتاج الحربي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام موسم 2020-2021.

سجل رباعية الأهلي في الإنتاج الحربي، للفوز برباعية مقابل هدف؛ كل من علي معلول "هدف" وحسين الشحات "هدف" ووليد سليمان "هدفين"، بينما سجل هدف الإنتاج الحربي اللاعب باسم مرسي.

كتيبة بيتسو موسيماني نجحت في خطف صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري العام المصري.

البنك الأهلي
عدلي القيعي كاس العالم للاندية محمد شريف الدوري المصري اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB