موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الأهلي السابق ينتقد صفقة الأحمر الجديدة

الأهلي
الأهلي

أشاد أحمد ابو مسلم نجم الأهلي السابق بقدرات وليد سليمان لاعب الأهلي ، وأثنى على تألقه أمام الإنتاج الحربي .

و أضاف ابو مسلم في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' وليد سليمان يعيش أفضل فترات حياته مع الأهلي في الوقت الحالي لاسيما عندما يشارك كبديل وينزل يحرز أهداف رائعة.

واختتم ابو مسلم ، أُفضل الدفع بمحمد شريف على حساب والتر بواليا لقيادة الخط الأمامي للفريق فاللاعب ظهر بشكل مميز للغاية خلال الفترة الماضية.

وعن الزمالك قال:" آداء الزمالك تطور تحت قيادة باتشيكو ، واتسم بالجماعية وعدم اعتماد كل لاعب على إظهار إمكانياته الفردية.

واختتم ابو مسلم ، إمام عاشور لاعب كبير واستطاع حجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق وقدم مباراة مميزة خاصة وأنه يلعب فى غير مركزه.

وكان الأهلي حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في الخامسة من مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد حرس الحدود بالمكس.
 

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام وادي دجلة.

البنك الأهلي
احمد ابومسلم والتر بواليا محمد شريف الاهلي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB