موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. شوبير يفتح النار على أحمد مجاهد

احمد شوبير
احمد شوبير

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا كاسحًا ضد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، بعد إجراءه لتعديلات على لائحة لجنة المسابقات للدوري المصري، مؤكدًا أن تلك التعديلات ستؤدي إلى انهيار المسابقة المحلية.

وقال "شوبير"، في تصريحات إذاعية، أن مجاهد أصدر قرار حيث بدراسة طلب الفريق لتأجيل أي مباراة حال ظهور أكثر من 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد، أو إصابة الحراس المقيدين بالفريق الأول، معقبًا: "أنا مستغرب ومندهش من التعديلات دي".

وأوضح أن اللائحة التي وضعها مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات، كانت تفرض عدم تأجيل أي مباراة إلا بعد ظهور 16 لاعب مصاب بالكورونا، لذلك تم رفع عدد لاعبي القائمة المحلية إلى 35 لاعب.

وأضاف أن اللائحة كانت تجيز توقيع عقوبات وغرامة مالية على النادي الذي يصل عدد مصابيه لـ16 لاعب، لأن ذلك يعتبر اهمال في اتخاذ التدابير الاحترازية.

وأكد أن تلك التعديلات تفتح الباب أمام تأجيل المباريات أكثر من مرة كما حدث في مباراة الإنتاج الحربي وسموحة بسبب إصابة 6 لاعبي داخل الفريق المسابقة، مما يهدد باستمرار المسابقة.

البنك الأهلي
كاس العالم لليد لائحة العقوبات تاجيل المباريات حراس المرمى لجنة المسابقات الدوري المصري الممتاز اتحاد الكرة فيروس كورونا احمد شوبير احمد مجاهد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB