موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة تحقق في إصابة ربة منزل بطلق ناري بالجيزة

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بالاستعلام عن الحالة الصحية لربة منزل أصيبت بطلق ناري على يد زوجها أثناء قيامه بتنظيف السلاح، وذلك تمهيدا لسؤالها عن ملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بحجز الزوج 24 ساعة على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز ادعاء حارس عقار، إطلاق مجهول النار على زوجته والهرب وتبين أنه هو من أطلق النار أثناء تنظيف السلاح بمنزله.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من تحدي المستشفيات يفيد إصابة ربة منزل بطلق نارى، وهي في حالة حرجة.

و بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين من خلال وبسؤال زوجها ”حارس عقار”، قال لرجال المباحث، أن مجهول أطلق النار على المجنى عليها وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

وانتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتبين من خلال جمع الأدلة، وتكثيف التحريات، كذب بلاغ الزوج، وأنه وراء إصابتها بطلق ناري.

وكشفت التحريات، أن الزوج خلال تنظيفه وصيانته سلاح ناري، خرجت منه طلقة طائشة أصابت زوجته المجني عليها، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

البنك الأهلي
إصابة ربة منزل بطلق ناري طلق ناري مباحث الجيزة النيابة العامة
tech tech tech tech
CIB
CIB