موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة تأمر بحبس تشكيل عصابى ضبط بحوزته كيلو أستروكس فى طوخ

مديرية امن القليوبية - أرشيفية
مديرية امن القليوبية - أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بدائرة مركز شرطة طوخ، من ضبط 3 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم للإتجار فى المواد المخدرة "الأستروكس"، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد تامر موسى، مأمور قسم طوخ بالقبض على تشكيل عصابي للإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة طوخ، وبحوزته كيلو استروكس.

تم إخطار اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين من تحريات المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، أن المتهمين "م. ص. د"، 26 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر، تزن حوالي 300 جرام، ومبلغ مالي 185 جنيهاً، وهاتف محمول، و"ح. م. أ."، 20 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر، تزن حوالى 350 جراماً، ومبلغ مالي 135 جنيهاً، وهاتف محمول، و"ك. م. د."، 19 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر، تزن حوالى 400 جرام، ومبلغ مالي 65 جنيهاً.

وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، حبس المتهمين الثلاثة بالإتجار في المواد المخدرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم وبحوزتهم كليو من مخدر "الاستروكس"، كما قررت النيابة إرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الجنائي لتحليلها، لبيان عما إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة من عدمه.

 

البنك الأهلي
امن القليوبية استروكس الاتجار بالمخدرات تشكيل عصابى طوخ مديرية امن القليوبية
tech tech tech tech
CIB
CIB