موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 11:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه وادي دجلة في الدوري

الأهلي ووادي دجلة ة
الأهلي ووادي دجلة ة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة أول أيام العام الجديد على استاد الأهلي والسلام في الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة اليوم، حيث يتطلع الأهلي لاستعادة قمة الدوري حيث يمتلك حامل اللقب 9 نقاط بعد خوض 3 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك بالإضافة إلى مباراة اليوم.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

وواصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.

واشتكى طاهر من كدمة في الضلوع خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخضع طاهر محمد طاهر لفحص طبي اليوم، للاطمئنان على حالته، والتأكد من تعافيه بشكل نهائي قبل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته القوية في بطولة الدوري غدًا أمام دجلة.

البنك الأهلي
وادي دجلة مباريات الدوري الممتاز الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB