موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تعرف علي ميزات Huawei Mate 40 Pro تجعله الأفضل في الخصوصية

Huawei Mate 40 Pro
Huawei Mate 40 Pro

أطلقت شركة هواوى الصينية، منذ أيام قليلة، هاتفها الأفضل والأكثر تميزا هذا العام فى الأسواق العالمية ليستطيع المنافسة بإمكاناته الكبيرة فى الكاميرا والبطارية على الرغم من افتقاده لخدمات الشركات الأمريكية، لكن لم يتوقف الأمر عند القدرات المعروفة للجميع فقط فالهاتف يتميز بنوع آخر من الإمكانات.

 

وبحسب موقع Gizmochina فإن فإن يحتوى على عدد من ميزات الخصوصية مثل اخفاء المحتويات الخاصة والسرية مثل حسابات البنوك والإشعارات الخاصة عند فتح شاشة الهاتف وتكبيرها.

 

كما يحافظ هاتف Huawei Mate 40 Pro من خلال ميزات الخصوصية الموجودة فيه على عدم الإزعاج مقاطعة المحتوى الذي تعرضه على الشاشة الكبيرة مثل تلقى المكالمات الهاتفية والرسائل والدردشة على مواقع التواصل ، من خلال تفيعيل وضع عدم الإزعاج عند تكبير حجم الشاشة لفحص وعرض المعلومات التى تيدها عليها.

 

كما يتميز هاتف Huawei Mate 40 Pro بوجود مستشعر الإيماءات البديهي و ميزة NPU ، التى التى تمكن المستخدمين من تفاعلات خالية من اللمس، لتصفح الصور أو تصفح الصفحات في كتاب إلكتروني. أو للتحكم في تشغيل الصوت.

 

وأتى هاتف Huawei Mate 40 Pro بشاشة منحنية من نوع OLED بقياس 6.76 بوصة، ومعدل تحديث للشاشة قدره 90 هرتزا في الثانية، ربع كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، مع معالج من نوع Kirin 9000، بتكنولوجيا 5 نانوميتر يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ، وبطارية بسعة 4.400 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 واط .

البنك الأهلي
هاتف Mate 40 Pro يتوفق فى الخصوصية مميزات هاتف Mate 40 Pro قدرات هاتف Mate 40 Pro اخبار العلوم والتكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
tech tech tech tech
CIB
CIB