موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تسريبات تكشف مواصفات هاتف Nokia 5.4

هاتف Nokia 5.4
هاتف Nokia 5.4

ذكرت تسريبات أن قد تم اعتماده من قبل وكالة FCC للهواتف الذكية، وذلك تمهيدا لإطلاقه خلال الأسابيع المقبلة، حيث سيحتوى الهاتف على عدد من الإمكانات المتميزة، التى تستطيع بها العلامة التجارية نوكيا للمنافسة به مع هواتف الفئة المتوسطة، حيث اعتمدت الشركة فى الفترة الأخيرة على إطلاق هواتف رخيصة الثمن بإمكانات متواضعة.

وبحسب موقع GSMArena فإن سيأتى بشاشة قياس 6.39 بوصة، من نوع IPS LCD ، مع نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا السيلفى التى ستأتى بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

أما كاميرات فستكون ثلاث كاميرا ت خلفية، الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى بمستشع بزاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل، والثالثة بمستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل.

وسيحتوى هاتف Nokia 5.4 على بطارية كبيرة سعة 4080 مللى أمبير، ومعالج من نوع Snapdragon 665 للفئة المتوسطة، مع مساحة داخلية سعة 128 جيجا بايت و 4 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل اندرويد 10 ، و Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز.

وسيتوفر هاتف Nokia 5.4 بعدد من الألوان منها الأزرق والبنفسجى، وكانت الشركة قد أعلنت أنها ستطلق هاتف Nokia 10 PureView بمعالج Snapdragon 875 الجديد والذى من المتوقع أن يقدم كفاءة عالية فى الأداء وتوفير الطاقة.

البنك الأهلي
هواتف نوكيا هواتف اندرويد هواتف الفئة المتوسطة اخبار العلوم والتكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
tech tech tech tech
CIB
CIB