موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 09:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع سيدة في انقلاب توك توك بالدقهلية

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها على إثر انقلاب توك توك كان تستقله بطريق قرية كفر غنام بمركز السنبلاوين بالدقهلية نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد السائق.
كان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مديرالمباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بانقلاب مركبة توك توك ووجود ”متوفيه” على جانب الطريق المؤدي إلى قرية كفر عنام.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد عمرو بكر، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انة أثناء قيادة ”طه.إ.م.أ”،43سنة، سائق توك توك، ومقيم قرية كفرغنام التوك توك ملكه، بدون لوحات معدنية، على الطريق المؤدي لمحل إقامتة، إختلت عجلة القيادة بيده مما ادي إلى انقلابة على جانب الطريق وتسبب في وفاة ”أنوار.ا.ح.ع”،45سنة، ربة منزل،ومقيمة بذات القرية.

جري نقل جثمان المتوفية لمنزل ذويها، وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ ولاتوجد شبهه جنائية.

حررعن ذلك المحضر 36320/2020جنح مركز السنبلاوين، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن جثمان المتوفاه، وإخلاء سبيل قائد التوك توك من ديوان المركز بضامن محل إقامتة وإنتداب المهندس الفني لفحص المركبة.

البنك الأهلي
مصرع مقتل سيدة الدقهلية
tech tech tech tech
CIB
CIB