موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية عن رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، مفاجأة جديدة عن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية:"إن رمضان صبحي يفتقد للمساندة في بيراميدز مثلما كان يحدث معه في النادي الأهلي، مشيرا أن رمضان كان بيلعب بجوار علي معلول وجونيور أجايي".

وتابع شوبير:"رمضان كان بيسانده في الأهلي معلول وأجايي، وأيضا عمرو السولية في خط الوسط، ولكنه بيراميدز لم يلقي أي مساندة من لاعبي خط الوسط، حتي الآن مثلما كان يحدث في القلعة الحمراء".

وأوضح أحمد شوبير:"رمضان صبحي متأثر جدا بالسوشيال ميديا، والهجوم عليه بعد الرحيل عن الأهلي والانتقال لبيراميدز، موضحا أن صغر سنه وخبرته القليلة في التعامل مع هذه المواقف سبب هذا التشتييت".

وأضاف حارس مرمي الأهلي ومنتخب مسر السابق:"رمضان صبحي لاعب مميز جدا، وقادر علي الرجوع لمستواه الفني المعروف والمميز".

بيراميدز: رمضان يتعرض لإرهاب معنوي

أبدي عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، عن غضبه الشديد مما أسماه «بالإرهاب المعنوي» والحملات الشرسة التي تمارس ضد لاعب فريق بيراميدز رمضان صبحي، مشيرًا إلى أن اللاعب يعاني من العديد من الضغوط الكبيرة التي يتم ممارستها ضده من جانب مختلف المحللين الرياضين، والقنوات الرياضية المختلفة منذ رحيله عن صفوف النادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف بيراميدز، مشددًا على أن ذلك يزيد من إثارة التعصب والاحتقان في الشارع الرياضي، كما أكد أن إدارة ناديه وزملائه بالفريق سوف يقدمون لرمضان كل الدعم المساندة اللازمة لتخطي تلك الضغوط.

وقال «بسيوني» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورت»: «لا أحد يختلف على الإطلاق في أن رمضان صبحي موهبة شابة نادرًا ما تجود بها الملاعب المصرية».

وأضاف مدير تعاقدات بيراميدز: نجحنا في ضم رمضان صبحي في صفقة كبيرة تعتبر هي الأهم على الإطلاق خلال فترة الانتقالات الأخيرة، كما أن انضمامه لنا صاحبه ضجة إعلامية كبيرة كونه انتقل للفريق قادمًا من النادي الأهلي، لكنه ومنذ انتقاله لصفوفنا بات أكثر لاعبي بيراميدز التزامًا، ولم يثير أية مشاكل مطلقًا.

وأردف: "كل ما أثير خلال الفترة الماضية عن قيام رمضان صبحي بإثارة المشاكل داخل صفوف الفريق مجرد شائعات واجتهادات فقط لا أساس لها من الصحة، وكنا نتوقع نحن وجميع لاعبي الفريق بما فيهم رمضان صبحي، أن يتم إثارة تلك المشاكل واختلاق تلك الأزمات التي لا أساس لها من الصحة من جانب مختلف وسائل الإعلام ضد رمضان".

وأكمل: "رمضان يجد من زملائه كل الدعم والمساندة، وكذلك من إدارة بيراميدز، فنحن بحاجة ملحة للاستفادة القصوى الممكنة من إمكانيات رمضان صبحي المميزة، وكذلك هو بحاجة أيضًا للحصول على كل الدعم اللازمة من الإدارة وكذلك زملائه بالفريق".

وتابع "بسيوني": "لم نتعاقد مع لاعب فقط، بل تعاقدنا مع مشروع، فرمضان صبحي هو لاعب للحاضر والمستقبل، وهو لاعب أكبر من كل الضغوط التي تمارس ضده خاصة وأنه يلعب بفريق ينافس على مختلف البطولات".

البنك الأهلي
احمد شوبير بيراميدز رمضان صبحي اهلي اونلاين الدوري المصري الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB