موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب من حفل جلوب سوكر: يمشف سر اختيار موسيماني

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن سبب اختيار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدريب فريق كرة القدم، عقب إقالة السويسري رينيه فايلر في أكتوبر الماضي.

وقال "الخطيب"، في لقائه بفضائية "أبو ظبي الرياضية"، خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، في دبي، إن تمثيل الأهلي في الاحتفالية شئ يسعدنا، لكن لا شك أن الأعوام السابقة كان هناك بعض الأمور غير جيدة،، والحمد لله الأن النتيجة مرضية ويستحقها الأهلي أن يكون على منصات التتويج، والأهلي بيلعب على البطولة، وفضل كبير كسبنا الثلاثية، بدعم الجمهور وإخلاص اللاعبيين وجميع الأجهزة".

وبشأن فايلر، أوضح رئيس الأهلي، قائلًا: "فايلر مدرب كويس واشتغل معانا باخلاص، وجات فترة فيروس كورونا وكان عنده نوع من انواع التحفظات والقلق بسبب الكورونا، هذا تسبب في عدم استقراره النفسي وأثر بشكل آخر على الأداء، وقبل رحيلة بحوالي 10 أيام كان لدينا وجه نظر في الاتجاه لمدرب يعلم الأهلي وقيمته في أفريقيا".

وأكد أن سبب اختيار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لأنه مدرب يحقق الاستقرار في كل نادٍ يقوم بتدريبه، خاص مباريات وبطولات عديدة، واستطاع الفوز بها، وتواصلنا معاه ووافق على التدريب في نفس يوم رحيل فايلر.

البنك الأهلي
بث مباشر جلوب سوكر الاكثر تتويجا جلوب سكوبر نادي القرن الافريقي ثلاثية الاهلي محمود الخطيب اخبار النادي الاهلي النادي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB