موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد الاهلي.. تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا لـ الهلال السوداني

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قبوله رئاسة نادي الهلال السوداني الشرفية بعد تلقيه خطابًا من إدارة النادي، مؤكدًا أنه سيسعى ببذل كل ما بوسعه لرفع اسم النادي وتحقيق أماني محبيه.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق، وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن أبذل كل ما في وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق أماني محبيه وشكرًا لكم".

تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق ... واعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن ابذل كل مافي وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق اماني محبيه وشكراً لكم 

كما نشر صورة من الخطاب الذي تلقاه من إدارة نادي الهلال السوداني والخاص بالرئاسة الشرفية للنادي العربي الشقيق.

ورصد خلال الساعات الماضية المستشار تركي آل الشيخ مليون دولار لنادي الهلال السوداني لمساعدته في إنارة ملعبه.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الهلال السوداني هشام السوباط تلقيه اتصالاً من المستشار تركي آل الشيخ، أبدى خلاله استعداده لدعم "الأزرق" في المرحلة المقبلة.

وكتب السوباط عبر حسابه الشخصي في فيس بوك أن تركي آل الشيخ توجه بالتهنئة إلى نادي الهلال على الانتصارات التي حققها في الفترة الماضية، مثمنًا ما تم من إنجازات مشهودة ومقدرة متمنيا للهلال مزيداً من التطور، مبديًا استعداده لدعم مسيرة الهلال في كل الجوانب الفنية والإدارية والإنشائية.

 

 

البنك الأهلي
تركي ال الشيخ الهلال الهلال السوداني نادي الهلال الدوري السوداني الهلال السودانى تركي آل الشيخ رئيس نادي الهلال السوداني نادي الهلال السوداني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB