موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

استقرار أسعار الذهب وعيار 21 بـ816 جنيها

أسعار الذهب
أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأحد 27 ديسمبر، بسبب الإجازة الأسبوعية بالبورصة العالمية، حيث ثبت المعدن الأصفر، عند الأسعار ذاتها، التي وردت صباح اليوم، حيث سجّل عيار 24 المعروف بالذهب البندقي في محلات الصاغة 935 جنيها، وهي الأسعار ذاتها التي انتهت بها البورصة العالمية مساء أمس.

وترصد السلطة لكم في هذا التقرير، متوسط أسعار الذهب التي وردت بنهاية التعاملات اليومية، بعد أن شهدت الأسعار استقرارا خلال التعاملات الصباحية، مقارنة بالأسعار التي وردت مساء أمس السبت، استمرارا لسلسلة الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة.

أسعار الذهب

سجّلت أسعار الذهب، استقرارا في نهاية اليوم الأحد، ليتراوح سعر جرام الذهب عيار 24، بين 933 و935 جنيهًا، فيما تراوح سعر جرام الذهب عيار 21، بين 816 و818 جنيهات، بينما تراوح سعر جرام الذهب عيار 18، بين 699 و701 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب، خلال نهاية تعاملات اليوم الأحد، إلى 6 آلاف و544 جنيها.

متوسط أسعار الذهب في أسواق المال اليوم الأحد

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24، في أسواق المال بمصر اليوم الأحد الموافق 27 ديسمبر، 60.44 دولار أمريكي، بينما سجّل سعر جرام الذهب عيار 21، بأسواق المال 52.89 دولار أمريكي، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18، بأسواق المال 45.33 دولار أمريكي.

وكانت أسعار الذهب شهدت استقراراً لليوم الثالث على التوالي، بعد أن سجلت الأسعار ارتفاعا جديدا في نهاية معاملات الخميس، بالبورصة العالمية بلندن، لتداول الأوراق المالية والمعدن، مع لحظة الإغلاق الخميس الموافق 24 ديسمبر، بمقدار جنيهان في الجرام، وذلك بعد موجة من التذبذب شهدها المعدن الأصفر مؤخرًا.

وعلق وصفي واصف سكرتير شعبة الذهب، على حالة تذبذب الأسعار التي يشهدها السوق قائلا: «سيظل هناك تذبذبًا واضحًا في سوق الذهب بين ارتفاع وانخفاض، حتى النصف الثاني من يناير المقبل، لتتضح بعد ذلك الرؤى».

البنك الأهلي
الذهب الذهب اليوم سعر الذهب اسعار الذهب سعر الذهب اليوم العملات الاقتصاد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB