موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

وائل الإبراشى: لا أستطيع أن أجزم أين حدثت الإصابة

وائل الإبراشى
وائل الإبراشى

قال الإعلامى وائل الإبراشى ، إن أى شخص يشعر بأى شيء يجب عليه إجراء التحليل فوراً، قائلا:" أنا لو معملتش التحليل كان من الممكن أن يصاب زملاء آخرين بالفيروس معظم الإصابات من الرذاذ وليس اللمس، ولا أستطيع أن أجزم أين حدثت الإصابة".

وتابع الإبراشي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم لبنى عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أن حالته الصحية تتغير فيوم تكون الحالة جيدة، واليوم الثانى يكون هناك ارتفاع فى درجة الحرارة وبعض السعال بشكل متواصل.

وأكمل وائل الإبراشي، أن الحالة النفسية هامة فى هذه المرحلة، مشيراً إلى أن الأعراض التى أصيب بها حتى الآن ارتفاع فى درجة الحرارة مع كحة متواصلة، قائلا:" لم يصاب أحد من الأسرة وكذلك الزملاء فى العمل والجميع بخير ويجب منع التجمعات".

وأشار وائل الإبراشي، أنه سيقوم بإجراء المسحة الثانية يوم الخميس المقبل، وذلك لمعرفة استكمال العلاج.

قبل سابق قد أصيب مجموعة من الإعلاميين ومنهم رامى رضوان إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك "الحمد لله على كل حال.. الحمد لله حمدا كثيرا.. تأكدت إصابتى بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندى أجسام مضادة وأمرع فى الأرض بإذن الله.. أنا باكتب عشان لو أى حد قابلنى الكام يوم اللى فاتوا ياخد باله (لا داعى للقلق.. لو ظهر أى أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضرورى".

 

 

البنك الأهلي
وائل الإبراشى اصابه وائل الإبراشى كورونا وائل الإبراشى فيروس كورونا كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB