موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

في الإسكندرية.. ضبط المتهمين بحرق مصحة لعلاج الإدمان وقتل 6 أشخاص

إشعال النيران في مصحة لعلاج الإدمان
إشعال النيران في مصحة لعلاج الإدمان

نجحت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على المدير المسئول عن مصحة لعلاج الإدمان بالاسكندرية بعد إشعال النيران بداخلها بالاشتراك مع آخرين، مما أدى إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين – جميعهم من النزلاء.

 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ، وبالفحص تبين أن الفيلا مكونة من طابقين وإنبعاث الأدخنة من إحدى غرف الطابق الأول وإنتشارها بخمسة غرف أُخرى بذات الطابق مما أدى إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين – جميعهم من النزلاء وتم ضبط المدير المسئول عن المصحة – له معلومات جنائية - مُقيم بدائرة القسم ، وبمناقشته إعترف بقيامه بالإشتراك مع إثنين آخرين محددين بإستئجار الفيلا وإدارتها كمصحة ”بدون ترخيص” لعلاج الإدمان .

 

وأضاف بقيام أحد النزلاء بإضرام النيران بمرتبة داخل غرفة بالطابق الأول لإعتراضه على حجزه مما أدى لإنتشار أدخنة كثيفة بباقى الغرف بذات الطابق ووفاة وإصابة النزلاء سالفى الذكر ، وهروبه عقب ذلك .

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية حيث توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة (مسجل شقى خطر - مُقيم بدائرة القسم ) .

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف تفصيليًا بإرتكابه الواقعة وقرر بإضرامه النيران بمرتبة بالغرفة المُشار إليها.

 

تم إستهداف كلًا من (شريكى مدير المصحة، عدد 3 من العاملين بالمصحة ”مشرفين”، مالك الفيلا) بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا .

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
مصحة لعلاج الإدمان الإسكندرية حريق وزارة الداخلية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB