موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن سنة لـ عامل قتل زوجته عن طريق الخطأ بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشاريين هيثم حسن ومدحت سالم محمد، وسكرتارية نبيل شكر، بالسجن لمدة عام بتهمة قتل زوجته بطريق الخطأ.

تعود أحداث القضية رقم 5907 لسنة 2020 جنايات أمن دولة طواريء والمقيدة برقم 320 لسنة 2020 كلي أمن دولة طواري جنوب الزقاريق حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا بوفاة ”أمال محمود إبراهيم بنداري” في العقد الثالث من العمر مقيمة بقرية بنايوس التابعة لدائرة المركز ربة منزل إثر إصابتها بطلق ناري.

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتم نقل المتوفية إلى مستسفى الأحرار التعليمي والتحفظ عليها في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ”أحمد.م. م. أ. ع” 22 عاما عامل مقيم مركز الزقازيق حيث أصابها بطلق ناري في الراس بطريق الخطأ.

وبسؤال ”فتحية. م. م” ربة منزل مقيم بقرية بنايوس شاهدة عيان أفادت بأنها في حال تواجدها بمنزل المتوفية أبصرت زوجها في أثناء قيامه بإخراج سلاح ناري ”فرد خرطوش” من طيات ملابسه وقام بالعبث به الله فتم خروج طلقة خطأ من ذلك السلاح استقرت في راس المجني عليها دون قصد ما أدى لوفاتها.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق التي أحيلت المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

البنك الأهلي
اهل مصر حوادث الشرقية اخبار الشرقية الشرقية
tech tech tech tech
CIB
CIB