موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

الشرطة الأمريكية تقبض على سيدة طاردت ابن صديقتها: حاولت إغوائه بصور شاذة

السيدة الأمريكية
السيدة الأمريكية

ألقت الشرطة الأمريكية، القبض على امرأة حاولت إغواء صبي لم يبلغ السن القانونية وإقامة علاقة جنسية معه.

وزعمت الشرطة الأمريكية في ولاية فلوريدا، أن المرأة كانت تطارد الصبي البالغ من العمر 15 عامًا، محاولة إغوائه عن طريق إرسال صور مثيرة للاشمئزاز لأشخاص يمارسون الجنس مع خيول.

وأفادت قناة ”NBC Miami”، أن المرأة من بلدة هوم ستيد، تواجه الآن مجموعة من التهم، وذكرت الشرطة للمحطة الإخبارية، أنهم يعتقدون أنها أرسلت صوراً عارية للمراهق وأخبرته أنها تحبه وعرضت عليه ممارسة الجنس معه.

وألقي القبض على دارلينج نوا، البالغة من العمر 43 عامًا، بتهمة السلوك البذيء والفعل الفاضح مع طفل دون سن 16 عامًا، ومشاركة محتوى إلكتروني ضار بالأطفال ومطاردة قاصر، وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ديلي ستار” البريطانية.

قال الفتى في محضر الضبط، إن دارلينج أخبرته أنها تحبه بعد أن أوصلته إلى المنزل، وهي أفضل صديق لوالدته، مضيفًا أنها بدأت في إرسال سلسلة من الرسائل النصية والصوتية إليه، بينها صور عارية.

وجاء في محضر الشرطة، أن أحد هذا الرسائل كان مضمونها التالي: ”صباح الخير يا حبيبي”، وأثناء استجوابها حول علاقتها بالصبي، وأخبرت الشرطة بأنها أرسلت له رسائل بالفعل، وأنها ذهبت على ما يبدو إلى منزله عدة مرات، وطلبت من جده أن يعطيها مقاسات ملابس المراهق، قائلة إنها تريد شراء ملابس له.

ويشير تقرير الشرطة إلى أن دارلينج، أرسلت رسالة نصية للمراهق تسأله عما إذا كان يريد ممارسة الجنس معها، وتكشف إحدى الرسائل أنها كانت على استعداد لتخدير أطفالها، حتى تتمكن هي والمراهق من ممارسة الجنس معًا.

البنك الأهلي
ابن صديقتها تغوي التحرش ممارسة الجنس اغتصاب سيدة
tech tech tech tech
CIB
CIB