موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

حالة رعب.. سيدة الإسماعيلية المغتصبة في المقابر تروي تفاصيل الواقعة

السيدة بعدما تذكرت ما حدث لها
السيدة بعدما تذكرت ما حدث لها

أكدت الزوجة التي تعرضت للاغتصاب أمام زوجها في المقابر بالإسماعيلية، أنها كانت تعيش في حالة من الرعب بعد تلك الواقعة، مشيرة إلى أنها عندما سمعت بحكم المحكمة على المتهمين شعرت بحالة من الراحة والنصر، موضحة أن حكم الإعدام شنقا على المتهمين هو الشيء الوحيد الذي يرجع لها حقها وكرامتها أمام الجميع.

وكشفت الزوجة خلال مداخلة هاتفية في برنامج ”الجمعة في مصر” المذاع على قناة ”إم بي سي مصر” الفضائية، أن سبب الواقعة هو أن كان لديهما ”تروسيكل” وسرق منهما، وكانا يبحثان عنه، لافتة إلى أن هناك أشخاص قالوا لهما إن هذا التروسيكل متواجد بالمدافن فقاموا بالذهاب إلى هناك.

وأضافت أنه أثناء تواجدهما في المقابر للبحث عن التروسيكل جاءت سيارة نقل وترجل منها مجموعة من الرجال، ووجه أحدهم الكلام لزوجها قائلا: ”دي مين الست دي أنا عاوزها”، فرد عليه زوجتي فقاموا بضربه وتهديده بالسلاح واغتصابي.

كانت الإسماعيلية شهدت جريمة بشعة داخل مقابر الإسماعيلية جرى فيها اغتصاب زوجة أمام زوجها دون رحمة أو شفقة على أيدي المتهم الأول بمساعدة 3 من أعوانه تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية ، تلقى إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان، عن قيام أحد الأشخاص بالإبلاغ عن تعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه أثناء وجوده داخل مقابر الإسماعيلية بمنطقة الشهداء، على يد مجهولين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد رشاد الغمراوي مدير إدارة البحث الجنائي ضم العقيدين خالد حبيب رئيس المباحث العامة، وهشام الشريف مفتش المباحث والمقدمين أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات، ومروان الطحاوي رئيس مباحث قسم ثان لسرعة كشف الجريمة الشنعاء، وتبين لهم أن المجني عليها تدعى ”ع” 25 سنة وزوجها ”ك” 27 سنة يعملان في جمع الكراتين والمخلفات على تروسيكل خاص بهما.

وأصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، قرارًا بالإعدام ضد المتهم الرئيسى عبدالكريم غريب عبد الكريم وشهرته إسلام بعد استطلاع رأي فضيلة المفتي عقب قيامه باغتصاب سيدة أمام زوجها بمقابر الإسماعيلية، وحبس كل من عبد الغفار يحيى عبد الغفار وكريم أسامة محمد وأحمد محمد لبيب 10 سنوات والزامهم بالمصروفات.

وجاء الحكم بعضوية المستشارين محيى الدين إسماعيل، ومحمد الصواف، ومحمود مجدي، وبحضور محمود نصر محمود، وكريم همام، وكلاء النائب العام بالإسماعيلية وأمانة سر محمد عبدالستار.

البنك الأهلي
سيدة الإسماعيلية المقابر الاغتصاب
tech tech tech tech
CIB
CIB