موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أول قرار من الخطيب بعد تفشي كورونا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قلقان بعد إصابة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية، ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة بفيروس كورونا المستجد.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير:"أنا قلقان من زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا ليس داخل الأهلى فقط وإنما بشكل عام، وكابتن محمود الخطيب قلقان جدا وطلب عقد اجتماع مع الأجهزة الطبية قبل عودة الفريق من النيجر".

وتابعرئيس اللجنة الطبية: "نبذل كل مافى وسعنا لحماية فريق الكرة وكل الفرق بالنادى من الفيروس بفترة تواجدهم داخل الأهلى ونتبعهم بكل النصائح الممكنة للوقاية خارج النادى لكن المشكلة التى تواجهنا أننا غير أوروبا اللاعب لا يمكث طوال اليوم فى النادى وبالتالى سهولة مراقبته وإنما نحن فى مصر اللاعب يأتى للتدريب ويرحل ليمارس حياته بصورة طبيعية وهنا يحدث الاختلاط".

وأوضح شوقي: "بعض إصابات كورونا فى الأهلى شفيت بطريقة متأخرة مثل اليو ديانج ووليد سليمان، الموضوع ليس فى ايدينا ويصعب توقع تكراره مع الحالات الحالية بالفريق، ولكن المؤكد أن السولية وقفشة وربيعة ليس لديهم أعراض وهذا لا يعنى اقتراب سلبية مسحاتهم، ونحن نخضع المصابين بكورونا لمسحة يوم ويوم لمعرفة مصيرهم".

وعن ناصر ماهر قال:" ناصر ماهر سوف يجرى جراحة فى الكتف خلال 48 ساعة بينما يتلقى أجاىي علاج تحفظى حيث لم يتحدد بشكل نهائى اجراءه الجراحة وحسم مصيره".

وطلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، عرض ناصر ماهر على «كونسلتو طبي» مُتخصص؛ من أجل تحديد العلاج المطلوب بشكل دقيق؛ حتى لا تتكرر الإصابة وخلع الكتف مرة ثانية.

وبعد عرض ناصر ماهر على الأطباء المُتخصصين تم الاستقرار على إجراء جراحة غداً بمعرفة الدكتور باسم فليجة أحد أكبر الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، ويغيب اللاعب عن المشاركة مع فريقه قرابة الشهرين.

البنك الأهلي
محمد شوقي موسيماني عمرو السولية كورونا اهلي اونلاين محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB