موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يقترب من ضم صفقة الموسم

موسماني والخطيب
موسماني والخطيب

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسئولي نادى الزمالك حددوا مبلغ 6 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن خدمات مصطفي محمد مهاجم الفريق وذلك في الصيف المقبل.

وأوضح عمرربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن ذلك جاء بعد رفض عرض من سانت إتيان الفرنسي مقابل 2.5 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع عمر: "كما رفض مسؤولو اللجنة المعينة لإدارة شؤون الزمالك، فكرة بيع اللاعب في الشتاء، مفضلين بيعه في نهاية الموسم عقب المشاركة مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو، لتسويقه بشكل أفضل والحصول علي مقابل جيد نظير احترافه، علاوة علي منح النادي فرصة للتعاقد مع مهاجم متميز لتعويض غيابه".

وأشار عمر ربيع، إلي اقتراب الأهلي من الحصول علي خدمات الاورجوياني جاستون سيرنو جناح صن داونز بطل جنوب إفريقيا، لدعم صفوف الفريق فى الميركاتو الشتوى المقبل، قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية القادمة بقطر.

وشدد عمر،أن مسئولي الأهلي جددوا مفاوضاتهم مع نظرائهم في جنوب إفريقيا وذلك بعد غياب اللاعب عن قائمة فريقه فى مباراة جوانينج جالكسى البتسوانى فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد: "الأهلي يسعي للتعاقد مع اللاعب قبل أن يشارك مع فريقه فى النسخة الجديدة من دورى الأبطال لأن لوائح الكاف ستمنع مشاركته مع الأهلى حال الانضمام إليه اذا ما شارك فى أى مباراة مع فريقه فى النسخة الحالية".

البنك الأهلي
مصطفى محمد سيرينو صن داونز اهلي اونلاين الاهلي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB