موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بدء التحقيق مع سمسار قتل شابا في المعادي

صورة ارشيفية لمتهم
صورة ارشيفية لمتهم

بدأت النيابة العامة التحقيق مع «سمسار» متهم بقتل شاب والاستيلاء منه على 100 ألف جنيه، واعترف المتهم بتفاصيل الجريمة بالكامل وقرر أنه قتل المجني عليه بسبب مطالبته بالمال.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الجريمة، واستدعت أسرة المجني عليه للاستماع لأقوالهم، وكذلك شهود العيان ومكتشف الجريمة.

القبض على المتهم

ونجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على المتهم بقتل صديقه في منطقة المعادي، وضُبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى الشقق المفروشة بمعرفة فريق من ضباط مباحث المعادي، قاده المقدم إسلام أبو بكر رئيس مباحث المعادي، وحُرر محضر وتولت النيابات المختصة التحقيق.

ووردت معلومات لضباط مباحث العاصمة تفيد باختفاء المتهم بقتل صديقه والاستيلاء منه على مبلغ مالي قيمته 100ألف جنيه مقابل التوسط له لإلحاقه بكلية الشرطة، واُستصدر إذن من النيابة العامة، وبمداهمة شقته أُلقي القبض على المتهم.

المتهم يعترف بقتل شاب الحقوق

واعترف المتهم بتفاصيل الجريمة، وقرر أنه استغل طلب الضحية للالتحاق بكلية الشرطة واستولى منه على 100 ألف جنيه مقابل معرفته بأحد القيادات الأمنية والتوسط له لإلحاقه بالكلية، وأوضح المتهم أنه عقب فشل المجني عليه في تجاوز الاختبارات فوجئ به يطلب منه رد المبلغ، فتهرب منه، وعندما ألح عليه قرر التخلص منه.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا من موظف يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بدائرة قسم المعادي وبها عدة طعنات، وتبين من التحريات أن الضحية خريج كلية الحقوق، وأن القاتل صديق المجني عليه، وانه استولى منه على مبلغ مالي بحجة إلحاقه بالكلية، وعقب إعلان النتيجة رفض المتهم رد المبلغ وتخلص من حياة الضحية، وحُرر محضر بالوقاعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
المتهم بقتل شاب المعادي كلية الشرطة سمسار صديق المجني عليه
tech tech tech tech
CIB
CIB