موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طفل المرور يصل وأصدقائه للحكم عليهم بتهمة إهانة شرطي

طفل المرور
طفل المرور

وصل منذ قليل، الطفل أحمد أبو المجد وأصدقائه، إلى محكمة جنح الأميرية وسط تشديدات أمنية مكثفة، لنظر جلسة الحكم عليهم في اتهامهم بالتعدي على فرد شرطة بالمرور وإهانته في القضية المعروفة إعلاميا بـ”طفل المرور”.

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي، وثلاثة أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة، لمعاقبتهم على إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة بدون حمل رخصتي القيادة والتسيير، وكذلك إحالة مالك المركبة المشار إليها إلى ”محكمة الجنح المختصة” لمعاقبته عن تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك.

وكانت ”النيابة العامة”، أقامت الدليل على المتهمين من حاصل إقراراتهم بالتحقيقات، وما شهد به الشهود، وتبين من مطالعة عدد من المقاطع المرئية، وما ثبت ببعض التقارير الفنية المرفقة بالأوراق.

البنك الأهلي
التعدى على فرد شرطة بالمرور الطفل أحمد أبو المجد الحكم على طفل المرور التعدي على فرد شرطة محاكمة طفل المرور طفل المرور محكمة الطفل محكمة جنح الأميرية
tech tech tech tech
CIB
CIB