موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 07:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى يفحم البرلمان الأوروبي ويكذب ادعاءهم بغياب المعارضة في مصر

احمد موسى
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن البرلمان الأوروبي يتحدث عن غياب المعارضة في مصر ، مضيفا:” حزب الوفد كان له 4 مقاعد في برلمان 2000 وله 36 مقعد في البرلمان الحالي والبرلمان الجديد حزب الوفد له 25 مقعد ”.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، أن حزب التجمع في برلمان 2010 كان له 5 مقاعد وفي البرلمان الجديد له 6 مقاعد ”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى:” السلفيين متواجدين في البرلمان الحالي بـ 11 مقعد، والحزب المصري الديمقراطي له 4 مقاعد في البرلمان الحالي و7 مقاعد في البرلمان الجديد، وحزب المصريين الأحرار له 65 مقعد في البرلمان الحالي”.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى:” ثورة 30 يونيو قامت لعزل الإخوان والمنظمات الإرهابية التي تستهدف نشر ادعاءات كاذبة عن مصر في مختلف المجالات ”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى:” قرار الدولة المصرية سيادي ونسمع الجميع ولكن لا يملي أحد علينا ما نتخذه من قرارات ، والشعب المصري دفن جماعة الإخوان الإرهابية ولن يسمح الشعب بعودة جماعة الإخوان الإرهابية تحت اي ظرف ”.

ولفت الإعلامي أحمد موسى:” مصر الأن غير مصر في عام 2013 ومصر دولة قوية بمؤسساتها وقياداتها السياسية، ومصر لا تقلق من شيء ومعنداش حاجة نقلق منها ”.

البنك الأهلي
ملف حقوق الإنسان في مصر المعارضة في مصر المعارضة البرلمان الاوروبي اخبار التوك شو احمد موسى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB