موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تعرف على طريقة إلغاء مدرج مصر من فودافون وانقذ رصيدك

فودافون
فودافون

يقدم موقع السُلطة، أحد الأخبار الخدمية وخاصة لعملاء فودافون، وبالتحديد عن كيفية إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون واسترداد الرصيد 2021.

وتعد خدمة مدرج مصر واحدة من أهم الخدمات التي وفرتها شركة فودافون للعملاء، حيث أن هذه الخدمة تساعد في معرفة أجدد الأخبار الخاصة بالرياضة المصرية، إلا أن البعض بدأ يشكو منها بسبب كثرة الرصيد التي تستهلكه الخدمة، علاوة على تقديم بعض العروض الكاذبة، لذلك يبحث العديد من العملاء عن الأكواد الخاصة لإلغاء الاشتراك بها.

كود الغاء خدمة مدرج مصر

وتعد هذه هي أسهل الطرق المتاحة لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، نظراً لعدم وجود عناء في عملية الاتصال، حيث تتم من خلال لوحة الأرقام وهي:

الكود المستخدم هو #0*99*، ويقرأ نجمة تسعة وتسعون نجمة صفر شباك، وذلك منعا لإدخال الكود بطريقة خاطئة.

بعد الاتصال بالكود، يستقبل العميل رسالة على هاتفه الخاص، تبين أن الخدمة تم إلغائها بكل نجاح.

كيفية الغاء رسائل مدرج مصر النصية 2021

يتم الغاء خدمة مدرج مصر عن طريق كتابة رسالة قصيرة وإرسالها، تتضمن كلمة “إلغاء مدرج”، وذلك من خلال الرقم 2021، أو عن طريق الرقم الذي يرسل الرسائل الخاصة بالخدمة على الشريحة الموجودة بالهاتف.

رقم إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون

توجد طريقة أخرى من أجل إلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر، وهي:

الإستعلام عن جميع الخدمات الخاصة بشركة فودافون الموجودة على الخط عبر رقم 9999، ونختار أى خدمة من القائمة نريد حذف الاشتراك فيها.

من الممكن ارسال رسالة قصيرة على هذا الرقم بها كلمة إلغاء، وسوف يتم الحصول على الرد في رسالة، والتي سوف تحتوى على قائمة بكافة الخدمات، ويتم اختيار خدمة مدرج مصر، ونقوم بإعادة ارسال رسالة الاختيار على الرقم نفسه.

التواصل مع خدمة العملاء وطلب الغاء خدمة مدرج مصر

يعد الاتصال بخدمة العملاء أخر حل لإلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر، كما تعتبر محاولة لاستعادة الرصيد المسحوب خلال تفاعل الخدمة.

يتم الاتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء لشركة فودافون هو 888، ونقوم تأكيد الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر، بالإضافة إلى الإلحاح على الحصول على الرصيد المسلوب خلال الاشتراك في الخدمة بحجة عدم التفاعل معها.

كيف يتم الغاء خدمة مدرج مصر شركة فودافون

لقد أتاحت شركة فودافون إلغاء جميع الخدمات الخاصة بها، ومن ضمنها خدمة مدرج مصر، وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها، وهو: web.vodafone.com.eg/vodafone-egypt1

بعد ذلك يتم الدخول إلى الصفحة التي تخص إلغاء كل خدمات فودافون ومن خلالها تقدم الصفحة جميع الأكواد المستخدمة لإلغاء الاشتراك الخدمات المتنوعة.

لقد أصبح إلغاء خدمة مدرج مصر من الأمور البسيطة، والتي لا تحتاج إلى تكليف، حيث تتم عن طريق العديد من الطرق، وذلك حفاظاً على استنزاف الرصيد الناتج عن الاشتراك فيها.

البنك الأهلي
فودافون الغاء خدمة مدرج مصر انقذ رصيدك العروض الأخبار المصرية
tech tech tech tech
CIB
CIB