موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 08:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

القصة الكاملة لخلاف ميدو ولجان الزمالك بقيادة أمير مرتضى

ميدو وأمير مرتضى
ميدو وأمير مرتضى

أثار أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج أوضة اللبس عبر فضائية النهار، جدلا واسعا بعد نشره صورة رفقة محمود الخطيب رئيس مجلس النادي الأهلي، حيث هاجمت جماهير الزمالك العالمي بسبب هذه الصورة.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتحويلهم إلى النيابة العامة لوجود مخالفات مالية تدين المجلس.

صدى البلد: ميدو: محمد إبراهيم عايز يروح بيراميدز

ويرصد موقع "السُلطة" القصة الكاملة لخلاف ميدو ولجان الزمالك بقيادة أمير مرتضى:

صورة ميدو مع الخطيب
نشر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، صورة له رفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعلق ميدو على الصورة التي نشرها بجانب الخطيب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:" في البحر مع بيبو".

الهلال اليوم: تعليق مثير من «ميدو» على خسارة الزمالك وتتويج الأهلي أفريقيا

أمير مرتضى يرد على ميدو

علق أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة السابق بفريق الزمالك، على نشر أحمد حسام ميدو صورة رفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال رحلة بحرية، وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي "تويتر" قائلا: "إلى مزبلة التاريخ".

أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من ضم أزارو - بطولات

ميدو يرد على تغريدة أمير مرتضى
هاجم أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج أوضة اللبس عبر قناة النهار، أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بالزمالك بعد نشره تغريدة أمس على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” كتب فيها:” إلى مزبلة التاريخ”، وخلال تصريحات إذاعية قال ميدو:” أنت مين يالا اللي رباك عربجي.. ولازم مرتضى وأولاده يختفوا من الساحة الرياضية”، مضيفا ميدو، “أنا كل لما هشوف محمود الخطيب هتصور معه لأنه أسطورة والناس الكبيرة دي لها احترامها، لافتًا إلى أن أمير مرتضى مجند لجان إلكترونية للهجوم عليا وبيدفعلهم”.

أحمد مرتضى-أمير مرتضى-ميدو - زمالك فانز

البنك الأهلي
أحمد حسام ميدو ميدو نادي الزمالك أخبار نادي الزمالك الزمالك اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB