موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 12:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مش قادر أعيش من غيرك.. قصة سائق شنق نفسه ليلحق بزوجته الثانية

شنق
شنق

لم يتخيل ”رجولة” أن زوجته قد فارقت الحياة، ليدفعه حزنه الشديد على وفاتها إلى التخلص من حياته شنقا عن طريق حبل مصنوع من البلاستيك ربط طرفه في الحامل الحديدي بمروحة السقف وصنع منه مشنقة.

”وقعت من على السلم العمارة وهى نازلة”.. كلمات فجرتها شقيقة المتوفى بحلوان، معقبة على وفاة زوجة أخيها الثانية إثر تعرضها لحالة تسمم بعد إجهاضها الجنين.

وتابعت قائلة: ”جمعت علاقة حب بين أخي وزوجته الثانية دامت 4 سنوات وانتهت بزواجهما”، مشيرة إلى أن شقيقها يجمع بين الزوجتين في شقة سكنية واحدة والعلاقة بينهم مستقرة ولم يكن هناك أي مشكلات أسرية.

وعن الواقعة، استكملت ”لاحظنا غيابه التام والسكان أخبرونا أنه لم يخرج منذ عدة أيام ولا يصدر من الشقة أي صوت، يوم الواقعة وبالتحديد الساعة 10 مساء، اكتشفنا عند زيارته أنه انتحر قبلها بيومين، وكانت الرأس على وشك الانفصال عن الرقبة، وعلى المنضدة رسالته الأخيرة لزوجته”.

وبحسب والد المنتحر، كانت رسالته الأخيرة: ”مش قادر أعيش من غيرك، كرهت الحياة”، وتركها على ورقة في غرفته.

البداية عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان، بلاغا يفيد فيه بالعثور على سائق مشنوقا داخل شقته بمنطقة كفر العلو بمدينة حلوان بالقاهرة، وبالانتقال والمعاينة تبين العثور على جثة ”محمود حسين اللاهوني” الشهير بـ(رجوله) سائق ميكروباص، في العقد الثالث من العمر، ويرتدي كامل ملابسه وتبين أنه انتحر شنقا داخل شقته حزنا على وفاة زوجته.

البنك الأهلي
سائق ينتحر منتحر حلوان لمروره بأزمة نفسية اهل مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB