موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. القبض على أبطال فيديو سماح بنت الحاج شهاب في كفر الشيخ

مصطفى بوخه- فيديو سماح بنت الحاج شهاب
مصطفى بوخه- فيديو سماح بنت الحاج شهاب

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، القبض على 3 من أبطال فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع”، منذ قليل، بتقسيم 2 في مدينة كفر الشيخ.

ومن جهته، أكد مصدر أمني، في تصريحات صحفية، إلقاء القبض على “مصطفى بوخه”، بطل الواقعة، و”شهاب” الذي قام بدور “أبو سماح”، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، موضحا أنه يجري الآن استجوابهم حولة الواقعة وملابساتها، وتحرير محضر رسمي بذلك، وعرضهم على النيابة العامة، اليوم.

وكان مصطفي بوخة، صاحب واقعة “سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع، أكد في وقت سابق، أن الفيديو “كوميدي”، ولم يكن يعلم أن الدنيا ستنقلب عليه، وأنه يتمنى أن يصبح ممثلا، لافتا إلى أن الفيديو والموضوع بالكامل على سبيل “الهزار”، ولا يوجد شخص طبيعي يأتي بهذا الفعل.

وأضاف الشاب، أن الفيديو به رسالة، ولكن لم يصبر عليه أحد لمعرفة ذلك، كما ظهر بالفيديو- الذى أرسله إلى “القاهرة 24″، أبو سماح، وهو الحاج شهاب، مؤكدًا أنه يعمل حلاقا، وليس لديه بنت تدعى سماح، وأظهر بعد ذلك عددا من الشخصيات الموجودة بالفيديو؛ ليوضح أنه كان على سبيل المزاح.

البنك الأهلي
أبطال واقعة سماح بنت الحاج شهاب حوادث كفر الشيخ سماح بنت الحاج شهاب كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ مديرية أمن كفر الشيخ مصطفي بوخه

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB