موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 01:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

منها البطولة الأولى.. 3 صعوبات تواجه طلائع الجيش أمام الأهلي

طلائع الجبش
طلائع الجبش

ضرب فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى موعد مباراة نارية مع نظيره النادى الأهلى، فى نهائى بطولة كأس مصر والتى ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية غدًا السبت فى تمام الساعة الثامنة مساءًا.

واستطاع فريق طلائع الجيش أن يخالف كل التوقعات ويقصي حامل اللقب النسخة الماضية نادى الزمالك فى مباراة دراماتيكية انتهت بتغلب الفريق العسكرى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما تأهل الأهلي إلى نهائي بطولة الكأس بعدما تخطى عقبة الاتحاد السكندرى بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحصد بطاقة النهائي على حساب سيد البلد، بعد أيام من تتويجه بلقب بطولة دورى أبطال أفريقيا و اللقب التاسع فى تاريخه.

"السلطة" يعرض ٣ صعوبات تواجه طلائع الجيش أمام الأهلى في نهائيالكأس:

1- أول بطولة للفريق العسكرى

يضع لاعبي والجهاز الفنى لفريق طلائع الجيش تحت ضغط كبير، فبعد أن حققوا إنجاز تاريخى يكتب لهم فى تاريخ الكرة المصرية بتأهل الطلائع لأول مرة فى تاريخها إلى نهائى الكأس، ولذلك يضع على كاهلهم استكمال ما بدأوه من سلسلة مفاجأة بالكأس بعد أن فاز على بيراميدز بربع النهائي وأقصى الزمالك في النهائي ليواجه الأهلى فى النهائى .

2- معنويات الأهلى العالية

يواجه فريق طلائع الجيش النادى الأهلى وهو في أعلى درجات الروح المعنية، بعدما حقق فوز تاريخى على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتوج ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالبطولة التاسعة، ولذلك سيكون مواجهة صعبة بالنسبة للطلائع ليتمكن من خلخلة هذه الثقة و خفض الروح المعنوية للأهلى.

3- التتويج بالثلاثية

يدرك فريق طلائع الجيش أن الأهلى ولاعبيه يضعوا هدفهم على الفوز والتتويج بالبطولة ليكون قد ضم بطولة جديدة في خزانته هذا الموسم بعد التتويج ببطولة الدورى المحلى و التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ولذلك يرغب الأهلى فى تحقيق الثلاثية حتى الآن.

البنك الأهلي
نهائى الكأس مباراة طلائع الجيش مع الاهلى موسيمانى طارق العشرى الأهلى اهل مصر طلائع الجيش

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB