موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس العشيق وبراءة الزوج.. تفاصيل واقعة إلقاء سيدة لنفسها من الدور السابع بالمرج

حبس
حبس

كشفت تحقيقات النيابة العامة ، وذلك عن مفاجأة في واقعة إلقاء زوج لزوجته من الطابق السابع ، عقب ضبطها في وضع مخل مع عشيقها داخل منزل الزوجية ، وبعد مرور 5 ساعات متصلة من التحقيقات ، فقد قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الزوج وحبس العشيق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة علاقة غير شرعية .

وقد أوضحت تحقيقات النيابة العامة ، عن أن الزوج قد أنكر تهمة القتل وإلقاء الزوجة ، كما ادعى أنها هي من ألقت بنفسها من شرفة المنزل فور ملاحقتها ، داخل الشقة وأنها خافت من بطشه فألقت نفسها .

وقد جاء العشيق بقصة جديدة ، وذلك أمام النيابة العامة فادعى أنه لم يكن في شقة المجني عليها بل كان على السلام أمام شقة شقيقته ،و لكن النيابة قد قررت حبسه على ذمة التحقيقات ، كما كلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث .

وقد أثبتت تحريات المباحث ، بأن الزوجة الملقاة من الطابق السابع ، بدون ملابس ، فقد كانت تربطها علاقة غير شرعية بسائق "توك توك" ، وذلك منذ قرابة 5 أشهر ، كما أنه اعتاد التردد عليها داخل شقتها في "المرج" ، أثناء وجود زوجها في عمله ، فهو موظف بشركة خاصة تعمل في مجال تجارة المواد الغذائية .

كما بينت التحريات ، على أن الزوجة تعرفت على عشيقها من خلال استقلال دراجته النارية مرات عدة ، وأنه يسكن في محيط منزلها ، وبأن علاقتهما غير الشرعية بدأت بعد أسابيع من لقائهما الأول ، وبأن الزوجة كانت تختار الأوقات الموجود زوجها في عمله لممارسة العلاقة مع عشيقها ، وقد استمرت مقابلتها للعشيق عدة مرات داخل منزل الزوجية ، وقد كانت تخبر جيرانها بأنه شقيق زوجها .

وقد أكدت تحريات المباحث أن يوم الحادث اكتشف الزوج الجريمة بالمصادفة عندما عاد من عمله مبكرًا فور تعرضه للإجهاد ، ليجد بذلك الزوجة في أحضان العشيق داخل غرفة نومه ، فأسرع وألقاها من بلكونة شقته بالطابق السابع ، وفي نفس الوقت نجح العشيق في الهروب وقت انشغال الزوج في ضرب زوجته .

وقد أكدت مناظرة النيابة العامة لجثمان المجني عليها ، بأن رأسها مهشم بالكامل ، وبالإضافة إلى وجود كدمات مختلفة في جسدها ، وقد أمرت النيابة العامة المباحث بإعداد تحرياتها حول الحادث ، وكذلك سرعة ضبط وإحضار العشيق الهارب .

البنك الأهلي
حبس النيابة العامة إلقاء زوج لزوجته الطابق السابع وضع مخل علاقة غير شرعية
tech tech tech tech
CIB
CIB