موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رواية جديدة من سفاح الجيزة: طلبت الزواج بعد علاقة آثمة فقتلتها

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

في الساعات الأولى، صباح اليوم الثلاثاء، حضر الراجل الأربعيني الملقب بـ"سفاح الجيزة"، إلى مكان دفن ضحاياه، مكبل اليدين، يرتدي بنطلون وتي شيرت أزرق اللون، وسط حراسة أمنية مشددة، بحضور رئيس نيابة الهرم، وضباط مباحث الهرم وبولاق الدكرور.

وبمجرد وصول المتهم إلى مسرح الجريمة، تجمع عدد من الأهالي والجيران المقمين في شارع أولاد سوهاج ببولاق الدكرور، وشاهدوا المتهم وكان الجميع في حالة ذهول مما حدث وكشفت عنه التحريات، واعترافات المتهم بقتل زوجته وصديقه وسيدتين أخريين، ودفنهم اسفل البلاط في غرف بشقق سكنية، بمحافظتي الجيزة والإسكندرية، والبحث جاري عن ضحايا جدد في المنصورة.

وبدأ المتهم فى الكشف عن تفاصيل جريمة قتل "الضحية الثالثة" والكشف عن مكان المقبرة التي دفن فيها الجثة، وقامت القوات بالحفر بعمق مترين حتى عثرت على هيكل عظمي، حيث أكد الطبيب الشرعي أن الهيكل لسيدة في العقد الثالث من عمرها، وقال المتهم: "أيوه قتلتها.. كان فيه بيننا علاقة استمرت 6 أشهر، بعد ما قتلت مراتي اتعرفت عليها وكانت بتشتغل عندي في المكتبة بتاعتي في الهرم، وحصل بيننا علاقة غير شرعية، وفضلت تطلب مني الجواز، وبعدين تعرفت على أختها وكنت عايز أتجوز أختها، قالت لي هفضحك قدام أهلي، فطلبت منها نهرب مع بعض".

وتابع المتهم، قائلا: "قلت لها تعالي ليا الشقة - يقصد مسرح الجريمة - ونهرب مع بعض، ولما وصلت أقمت معها علاقة جنسية وخنقها أثناء العلاقة، وبعدين لفيت جثتها فى ملاية السرير، وحفرت حفرة ودفنها.. بس ده كل اللي حصل".

وعقب الانتهاء من استخراج الجثة وتسجيل اعترافات المتهم، أصدرت جهات التحقيق قرار بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعقب الانتهاء من استخراج جثة الضحية الثالثة، اقتادت القوات بصحبة محقق النيابة المتهم إلى محافظة الاسكندرية، لاستخراج جثة فتاة أخرى قتلها ودفنها في مخزن ملابس بمنطقة المنتزة، بعد علاقة بينها واستولى منها على مبلغ 45 ألف جنيه ورفض رد المبلغ فقرر قتلها قبل 5 سنوات.

البنك الأهلي
سفاح الجيزة قتل مباحث الجيزة قاتل زوجته
tech tech tech tech
CIB
CIB