موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أعداد الطلاب المصابين بفيروس كورونا في المدارس

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن في حالة وجود طفل مصاب بفيروس كورونا المستجد نقوم بإغلاق الفصل بالكامل حتي يتم الاطمئنان علي باقي الطلاب، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يكون الطالب مصابا من الخارج.

وأضاف «شوقي» خلال تصريحات تليفزيونية علي قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن أعداد الطلاب المصابين بفيروس كورونا المستجد في المدارس بين الأطفال والكبار ما بين ٢٠٠ إلى ٣٠٠ طالب فقط، موضحا أنه لا توجد إحصائية كاملة حتي الآن.

وتابع وزير التربية والتعليم، أن تعاملنا في امتحانات الثانوية العامة العام الماضي كان بحذر شديد بسبب انتشار فيروس كورونا وقتها ولكننا في النهاية نجحنا بتمرير واستكمال العملية التعليمية وقتها.
وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن وظيفة الوزارة هي تقديم خدمة تعليمية متميزة لمن يريد إتمام مسيرته التعليمية، معقبا "دي خدمة الوزارة واحنا بنقدمها للكل".
وأضاف :قومنا بفتح المدارس وتنظيم جدول حضور للطلاب حتي لا يتم حضورهم في وقتا واحد تجنبا للكثافة واتباعا للتباعد الاجتماعي، مضيفا أن نسبة الطلاب الذين أصيبوا بكورونا ضئيلة جدا ولذلك فإنه لا يوجد نية لغلق المدارس في الوقت الحالي.

البنك الأهلي
فيروس كورونا غلق المدارس طارق شوقي تاجيل الدراسة التربية والتعليم اخبار التوك شو أعداد الطلاب المصابين بكورونا في المدارس
tech tech tech tech
CIB
CIB