موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل 120 دقيقة داخل النيابة.. القصة الكاملة للقبض على مروان محسن

مروان محسن
مروان محسن

انتهت أزمة مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بعدما صدم موظفا في محيط جامعة القاهرة .

بعد تحقيقات استمرت قرابة 120 دقيقة مع مروان محسن، في نيابة الجيزة ، قررت النيابة إخلاء سبيله، في اتهامه بإصابة مواطن أثناء قيادته دراجته، حيث صدمه اللاعب بسيارته.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة الجيزة، بلاغا من رواد شارع ثروت، يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب.

وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والتحري أن مروان محسن لاعب النادي الأهلي، والمقيم بمدينة 6 أكتوبر، أثناء قيادته سيارته المرسيدس، اصطدم بموظف بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني (51 عاما)، يقود دراجة هوائية، ما نتج عنه إصابته وحدوث إصابته بكدمات وسحجات مختلفة، وتحفظت القوات على اللاعب وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

ومن جانبه، قال مصدر مقرب من اللاعب: "مروان محسن، كان في طريقه للمنزل بمدينة 6 أكتوبر، بعد الانتهاء من مشاركته بمران فريقه الجماعي على ملعب التتش، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة".

وتابع: "اللاعب كان واقف في الإشارة، وعندما فتحت الإشارة وأثناء تحركه بالسيارة فوجئ برجل يستقل دراجة هوائية أمامه، وقام بصدمه دون قصد، نظرًا لأن الرجل يأخذ طريقًا معاكسا للإشارة".

وأوضح: "وقف مروان، على الفور وقام بإبلاغ الإسعاف، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وهذا أمر طبيعي، وجرى الانتهاء من الأمر سريعًا، وذهب إلى منزله بعد الانتهاء من التحقيق، وتبرأته من أي شبهات جنائية".

وأتم: "الموظف قام بوضع جبيرة على ذراعيه، ومروان قام بالاطمئنان عليه، وهو ما شكره عليه المصاب نظرًا لوقوفه من أجل طلب سيارة الإسعاف وعدم الفرار بعد الحادث".

البنك الأهلي
مروان محسن الأهلي جامعة القاهرة مهاجم الفريق نيابة الجيزة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB