موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

حوادث

اغتصبها وصورها عارية.. حبس المتهم بتهديد سيدة في المنوفية

اغتصاب
اغتصاب

أمرت نيابة منوف في محافظة المنوفية، اليوم السبت، بحبس "وائل. م. أ"، المتهم باستدراج ربة منزل، وتدعى "م. س. م"، واغتصابها وتصويرها عارية، بعد ضربها وإفقادها الوعي، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، بعد قيام المجني عليها بتحرير محضر بالواقعة، تتهم فيه شخصاً انتحل صفة محام، باغتصابها والاعتداء عليها وتصويرها أثناء الاغتصاب، وتهديدها بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر مقربة من المجني عليها أن الواقعة تعود لعدة أسابيع، عندما قام المتهم بنشر إعلان على موقع "أوليكس"، يطلب فيه مربية أطفال من أي مكان في الجمهورية لتربية أولاده في مركز منوف، مغرياً السيدات بمرتب كبير لكي يوافقن بدون تردد.

وعندما توجهت المجني عليها إلى المنزل المذكور في العنوان، فوجئت بعدم وجود أطفال أو أحد بالمنزل، وقام بالاعتداء عليها وضربها واغتصابها، كما قام بتصويرها عارية، لابتزازها ومحاولة منعها من الإبلاغ عنه.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن المتهم هدد المجني عليها بنشر الصور والفيديوهات التي صورها لها إذا لم يحصل منها على مبالغ مالية، وبالفعل وخوفاً من الفضيحة، قامت بإعطائة مبالغ مالية، لكي تحصل على الفيديوهات، ولكنه أخلّ بوعده لها ورفض إعطاءها الفيديوهات.

وأوضحت المصادر أن المتهم طلب من المجني عليها أيضاً وضع رقم هاتفها على إعلان آخر لاصطياد ضحاياه من الفتيات والسيدات، وما كان منها إلا أن وافقت على طلبه، وأكدت المصادر أنه حاول بفعلته تكوين شبكة للنصب واغتصاب السيدات، مستغلاً حاجتهن للعمل .

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد مهران، محامي المجني عليها، لـ"الوطن"، أن المتهم حاول ابتزاز موكلته، وهددها بالفضيحة ونشر فيديو اعتدائه عليها، وطلب منها مبالغ مالية مقابل عدم النشر، ثم أصبح يطلب منها أن تساعده في الإيقاع بضحايا جدد مقابل عدم نشر الفيديو، وهي ترفض أن تكون شريكة له في جريمة ضحيتها امرأة أخرى، تقع في نفس الفخ.

نيابة منوف اغتصاب المجني عليها حوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB